الاشتباه بمرض انفلونزا الطيور للفنانة شيرين

اذهب الى الأسفل

الاشتباه بمرض انفلونزا الطيور للفنانة شيرين Empty الاشتباه بمرض انفلونزا الطيور للفنانة شيرين

مُساهمة من طرف الليث في الجمعة ديسمبر 11, 2009 3:41 pm

الاشتباه بمرض انفلونزا الطيور للفنانة شيرين 895702
شيرين عبد الوهاب


تعرضت الفنانة والمطربة شيرين عبدالوهاب للاصابة بحالة برد شديدة قبيل احيائها حفل فني مساء الاربعاء الماضي في ابوظبي بمناسبة الاحتفاء بعيد الاتحاد لدولة الامارات العربية وتم ادخالها الي مستشفي خليفة العام في أبوظبي عقب انتهاء الحفل . ويشتبه الاطباء في اصابتها بمرض انفلونزا الخنازير ويتم حصولها علي العلاج المناسب حاليا ويجري لها المستشفي التحليلات اللازمة للتأكد من اصابتها بالمرض . وقام بزيارتها في المستشفي امس وفدا رسميا من السفارة المصرية في ابوظبي يضم عبدالغني عجاج المستشار الاعلامي مع مجموعة من المسئولين في السفارة كما زارها مجموعة من الفنانين المشاركين في احتفالات الامارات منهم الفنان حمادة هلال ونانسي عجرم ومجموعة من الفنانين الاماراتيين والخليجيين . ويتوقع الاطباء استمرار الفنانة شيرين تحت الملاحظة لمدة 3 أيام اخري حتي يتم العلاج الكامل .
ويذكر ان حفل الاربعاء الذي احيته المطربة شيرين علي ضفاف مياه الخليج في أبوظبي قد شهده عدة آلاف من المواطنين الاماراتيين والمقيمين ولقد امتعت الفنانة الجمهور بكلمات اغانيتها المشهورة .
ويؤكد الاطباء ان أحد أسباب المتاعب التي تعرضت لها المطربة شيرين هو انها في مرحلة الحمل الاولي مما ضاعف من تعرضها بالبرد الشديد نتيجة ارتدائها الملابس الخفيفة .
ولقد اطمأن تامر منصور سفير مصر في الامارات علي المطربة شيرين وقد تحدث اليها تليفونيا .. وارسل لها طبيبا من السفارة للاطمئنان عليها .. وفد السفارة ضم عبدالغني عجاج المستشار الاعلامي ود . الدسوقي ابويوسف المستشار بالسفارة .
الليث
الليث
المدير
المدير

ذكر

الدلو

العمر : 33
عدد المساهمات : 195
العمل/الترفيه : عاطل عن العمل
المزاج : على الحشيشة
نقاط : 405
السٌّمعَة : 31
وسام التميز : чапвап

- : الاشتباه بمرض انفلونزا الطيور للفنانة شيرين Empty ---- : الجدارة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://janodi.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى